العودة   الموقع الرسمي لقبائل بني عُقيل - عكيل > المنتديات العامة > منتدى الترحيب والمناسبات
 
 

آخر 10 مشاركات
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
لعلاج جميع انواع السحر 00905367799431
الوقت: 03:52 PM - التاريخ: 23-04-2017
1 31

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
يوم المبعث النبوي الشريف
الوقت: 03:46 PM - التاريخ: 23-04-2017
0 24

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
لعبة بن تن 10 الجديدة 2017 فرايف فرايف
الوقت: 12:19 PM - التاريخ: 22-04-2017
0 17

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
لعبة تلبيس بنات جديدة جدا 2017 حقيقية فرايف فرايف
الوقت: 12:15 PM - التاريخ: 22-04-2017
0 12

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
العاب عربيات جديدة جدا 2017 فرايف فرايف
الوقت: 12:12 PM - التاريخ: 22-04-2017
0 15

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
بني كعب في العراق والتحالف العشائري فلاح عبد الحسن الكعبي
الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 17-04-2017
9 7946

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد فرايف
الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 16-04-2017
1 68

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
تحميل متجر تطبيقات موبوجيني ماركت mobogenie فرايف فرايف
الوقت: 06:42 AM - التاريخ: 15-04-2017
0 55

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
تحميل برنامج كاندي كاميرا Candy Camera فرايف فرايف
الوقت: 06:40 AM - التاريخ: 15-04-2017
0 54

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
المختصر في حياة الصادق جعفر
الوقت: 10:24 PM - التاريخ: 14-04-2017
8 2422


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2009, 06:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المؤسس والمشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال العكيلي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 3
الدولة: العراق ــ بغداد
المشاركات: 5,971
بمعدل : 2.08 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال العكيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي أهلا وسهلا بأبناء وضيوف موقع قبائل بني عـقيل




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين وعلى آله الطاهرين
وصحبه المنتجبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بأسم الله وبالصلاة على حبيبه المصطفى رسول الله ، وفي الساعة الخامسة من صباح يوم الأثنين (15 / جمادى الآخرة / 1430هـ) الموافق (8/يونيو حزيران/2009م) خرج الى النور هذا الوليد :


((موقع قبائل بني عُـقـَـيْـل ــ عكيل ))



وأصبح أحد أعضاء شبكة المعلومات العنكبوتية العالمية ، ببركة من الله وبتسهيل منه ــ عزّ وجلّ ــ فالشكر والحمد لله على ما أنعم علينا .

فنقول بعد التوكل على الله والأستعانة بهِ ، أهلا ً وسهلا ً بكل ابناء (عُقيل) وبكل ضيوفهم الكرام ، مرحبا بكم ، حللتم أهلا ووطأتم سهلا ، وهذا الملتقى هو دار ليس لأبناء عُقيل فحسب بل هو دار لكل ابناء قبائلنا العربية العريقة ، فنحن الضيوف هنا وأنتم أهل هذه الدار ، وتفضلوا بما لديكم من مواضيع تخص أنساب وتأريخ قبائل العرب بكل اصولها الكريمة وأينما أمتدت بها الأرض ، وما تودون تبادله من علوم وثقافة ومعلومات عامة .

ونود أن نـُعلم كل من ينتمي الى هذا الملتقى ومن يزورهُ ، أن الأسرة الصغيرة التي تداعت الى أقامة هذا الصرح والتي تـُدير هذا الملتقى وتسهر عليهِ هم أخوة وأولاد عمومة وأصدقاء ينتمون بالنسب الى بني (عُقيل) لكنهم من بلدان مختلفة ، من العراق ومن نجد ومن الأحواز ومن الشام ومن الخليج العربي ومن مصر ومن بلاد المغرب العربي ومن أخوتنا في المهجر ، جمعهم حبهم لقبيلتهم وفخرهم بأسم (عُقيل) الذي طبق الآفاق شهرة وفخراً .

أن هدفنا ايها الأخوة من اقامة هذا الموقع هو السعي بكل أمانة وصدق الى أبراز وتثبيت أنساب وتأريخ قبائل بني (عُقـَيْل بن كعب بن ربيعة بن عامر بن صَعْصَعة) وهي من قبائل العرب العريقة والمشهورة ، والتي نتشرف بالأنتماء لها . كما أن من أهدافنا أيضاً السعي الى تجميع الفروع الضائعة والمتشتتة التي تنتمي الى هذه القبائل والتي فعل الدهر بها فعلته فتفرق بعضها بين قبائل العرب الأخرى وأنتسبت فيها واصبحت على شكل أفخاذ أو أسر لاتعرف عن اصلها إلاّ أنها من (عُقيل) فقط ، فسنعمل على ايضاح أنسابها وذكر تأريخها وجذورها التي أنحدرت منها لتعرف اصلها ونسبها والمحتد الذي تفرعت منهُ ، ولـِتـُعيد أقامة صلات الرحم مع بني عمومتهم الآخرين .

ان هذا الهدف النبيل الذي نسعى من أجله يتطلب تظافر جهود النخبة المثقفة من ابناء (عُقيل) في كل مكان وبكل أتجاهاتهم الفكرية والثقافية ليصوغوا نموذجاً من الفعل الموَّحَد والذي يصب في خانة جمع أبناء العمومة على كلمة واحدة ، فلا نقول هذا عُقيلي عراقيّ ، أو عُقيلي مغربيّ أو عُقيلي شاميّ ، بل عُقيلي عربيّ ، كما لا نقول هذا عُقيلي شيعيّ ، أو عُقيلي سنيّ ، بل عُقيلي مسلم يؤمن بالله ورسوله واليوم الآخر .

يا أبناء العمومة الأكارم من أبناء القبائل العُقيلية ، أنبذوا كل ما يدعو الى التفرقة ، وأسعوا الى كل ما يدعو الى التقارب والألفة ، وأحيوا صلة الرحم بينكم ، فلا تحدكم الحدود المصطنعة ، ولا تردعكم دعوات المغرضين للتفرقة على أساس المذهب أو الطائفة أو الجنسية ، فكونوا كما كان أجدادكم عندما أقاموا دولة بني عُقيل في الموصل في القرن الهجري الرابع ، حيث سعوا الى توحيد بلاد العرب وقبائلها ، وكما أخبَرَت بذلك كتب التواريخ .

كما أن من أهدافنا الأخرى في إنشاء هذا الموقع ، أن نبحث في أنساب وتأريخ قبائل العرب الأخرى مثل قبائل بني (عامر بن صَعْصَعة) بشكل خاص وباقي قبائل العرب بشكل عام ، والمساهمة في تعريف الأسر والعشائر العربية المختلفة بأصولها وأنسابها القديمة وحسب ما هو متيسر من مصادر ومعرفة يلـِّم بها أخوتنا الباحثين من أسرة هذا الملتقى ، والذين لن يألوا جهداً في سبيل ذلك .


وستجدون في هذا الملتقى بالأضافة الى ما ذكرناه أقسام أخرى ومنتديات مختلفة الأغراض مما يهم أعضاء وزوار الملتقى ، آملين أن تجدوا هنا المتعة المفيدة والمعلومة الصحيحة ، وأن تقضوا معنا أوقات سعيدة وجميلة ومفيدة .

لاتترددوا أيها الأخوة ابدا في التعبير عن آرائكم فأكتبوا ما شأتم على أن يكون مخافة الله دائما نصب أعينكم وان يكون هدفكم تبيان الحقيقة ، وندعوا كل أخوتنا أن يتجنبوا كل ما يُسيء للغير سواء لقبائل العرب الأخرى أو لشيوخها وتأريخها أو الطعن في أنساب الآخرين والتنقيص منهم ، كما ندعو أيضا لتجنب كل ما يثير النعرات العنصرية والطائفية والمذهبية ، فكلنا أخوة في الله أولاً ثم بعد ذلك تجمع بيننا رابطة العروبة والأسلام ، ولنتذكر دائماً أن الله رقيب لما نقول ونفعل ، وسنـُحاسب على ذلك يوم لا ينفع مال ولا بنون .

نكرر ترحيبنا بكم أخوتنا الكرام في مضيفنا هذا وهو داركم في نفس الوقت ، ونسئل الله ـ عزّ وجلّ ـ أن يوفق بالخير مساعيكم ، وأن يهديكم لما يحبهُ ويرضاه ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



((أدارة الموقع))



كلمات البحث

منتديات قبائل بني عقٌيل , قبائل بني عقٌيل ، عكيل





High ,sigh fHfkhx ,qd,t l,ru rfhzg fkd uJrdg













التعديل الأخير تم بواسطة طلال العكيلي ; 12-08-2009 الساعة 08:54 PM
عرض البوم صور طلال العكيلي   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 09:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المؤسس والمدير العام

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2
المشاركات: 1,208
بمعدل : 0.42 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عـكـيـلـي نـجـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

أخي المكرّم الكبير طلال بن طالب العكيلي ـ سدّده الله ورعاه ـ ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

إنه لمن الجميل أن تسبقنا ـ جميعا ـ بالترحيب بضيوفنا الأعزاء الكرماء في هذا المتصفّح .... وهذا ليس بغريب عليك . لما أعهده منك من جميل الصفات وطيب الأخلاق ـ فبارك الله فيك ولا عدمنا تواصلك الكريم ..

واسمح لي أن أشاركك هذا الفضل معلنا لجميع إخواني الزوّار والأعضاء باسمي المؤسّس والمدير العام للموقع أن أبارك لهم انطلاقة هذا الملتقى المتواضع ـ ملتقى بني عُقيل ــ عكيل ، ومرحّبا بهم جميعا .... آملاً من الله ـ عز وجّل ـ أن نكون جميعا مفاتيح خير مغاليق شرّ .... وأن نتعاون دوماً على البرّ والتقوى ...

ومن هنا أقول :

ـ كان هذا الملتقى ليجمع شمل إخواننا من بني عُقيل ـ في كلّ مكان ـ امتثالاً لأمر الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ والذي قد أعلنّاه شعاراً للمنتدى في واجهته العليا :

( تعلّموا من أنسابكم ، ما تصلون به أرحامكم ، فإنّ صلة الرحم محبّة في الأهل ، مثراة في المال ، منسأة في الأثر ) صححه الإمام الألباني ـ رحمه الله ـ في ( سلسلة الأحاديث الصحيحة ، برقم : 276 )

ولذا سعينا جاهدين بأن يكون هذا الملتقى صلة رحم لبني عُقيل ـ جميعهم ـ ولا شكّ ولا ريب بأننا نرحّب بإخواننا المسلمين من كل بلاد الدنيا ....

ـ وكان هذا الملتقى لنعرف حقّ كبرائنا ممّن سبقونا بالإيمان وكانت له جهود خالدة مضيئة سطّرها التاريخ بمدادٍ من نور ... أولئكم الأبطال الأبرار من بني عُقيل الذين منهم الأمراء والعلماء والأدباء والأصفياء والأولياء .. فلا أقل علينا ـ نحن أبناء هذا الزمان ـ أن نعرف فضل بني عُقيل الأسبقين لنتشبّه بهم ونحذو حذوهم .... على حدّ قول الشاعر :

تشبّهوا إن لم تكونوا مثلهم ..... إن التشبّه بالكرام فلاح .

وما أجمل الحكمة الغالية : إذا أردت أن تكون عظيما فاقرأ في سير عظماء الرجال واعمل بحكمهم .

وخيرٌ من ذلك قول النبيّ ـ صلى الله عليه وسلم ـ :

( ليس منا من لم يجل كبيرنا و يرحم صغيرنا ! و يعرف لعالمنا حقه ) وصحّحه الإمام الألباني ـ رحمه الله ـ في صحيح الجامع برقم : 9574 ...

ـ وكان هذا الملتقى لنتعلّم أنسابنا ـ كما أمرنا رسولنا ـ صلى الله عليه وسلم ـ في الحديث الذي سبق ذكره ليس لذات الأنساب فيترتّب على ذلك التعصّب المقيت والتعالي البغيض !! فهو ليس بحدّ ذاته غاية إنما وسيلة شريفة للتواصل مع الأرحام والقيام بالحقوق المترتبة على معرفة الأنساب خير قيام ...

ـ وكان هذا الملتقى لنضع الحقّ في نصابه ونسديه لأهله ونكشف تمويهات الملبّسين ـ الواهية الواهنة ـ .... وقديماً قيل ( من بركة العلم عزوه لأهله ) .... ونبيّنا ـ صلى الله عليه وسلم ـ ثبت عنه أنّه قال : ( المتشبع بما لم يعطَ كلابس ثوبي زور ) متفق عليه .

ويؤسّفني ـ والله ـ أن أقول : إنّ أناساً ـ هداهم الله ـ تشبّعوا بما لم يعطوا ، فسعوا ـ جاهدين ـ وبكل عزائمهم قائمين ! على التغنّي بأمجاد من سبقهم فنسبوا فضلهم لهم بل لم يكتفوا بذلك ـ وللأسف ـ فادّعوا ـ ويا أسفاه على ما ادّعوا ! ـ أن هؤلاء الأفاضل منهم وفيهم ..... وهم ليسوا فيهم في شيء !!

وقد بلوناهم ، وبلونا أحوالهم ، وهم ـ وللأسف ـ ما زالوا لا يرعون ولا يستحيون ولشواهد الحقّ ما زالوا يكابرون ....

وصدق رسولنا ـ صلى الله عليه وسلم ـ إذ يقول :

( إن من أعظم الفرى أن يدعى الرجل إلى غير أبيه ) صحيح الجامع برقم : 3973 .

ويقول ـ عليه الصلاة والسلام ـ : ( من ادعى إلى غير أبيه لم يرح رائحة الجنة و إن ريحها ليوجد من مسيرة خمسمائة عام ) صحيح الجامع 10932 .

فاللهم عفوك !

ولا حول ولا قوة إلا بك ...













التعديل الأخير تم بواسطة عـكـيـلـي نـجـد ; 10-06-2009 الساعة 09:35 PM
عرض البوم صور عـكـيـلـي نـجـد   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2009, 10:34 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 60
المشاركات: 32
بمعدل : 0.01 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عمر عبد العزيز العكيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

بارك الله بكم يأ أبناء عمي الغاليين طلال العكيلي و عكيلي نجد على هذا الموقع الراقي الذي يقرب بين ابناء عكيل في جميع الوطن العربي فحياكم الله و سدد خطاكم لما فيه خير العرب و المسلمين .












عرض البوم صور عمر عبد العزيز العكيلي   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 02:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس مجلس الإدارة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كريم العكيلي

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 78
المشاركات: 287
بمعدل : 0.10 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريم العكيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

وسام كبار الشخصيات

وسام الإبداع الملكي

وسام الإداري المميز



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

بسم الله الفرحمن الرحيم

وبه نستعين
والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين محمد واله الطيبين الطاهرين واصحابه الميامين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين
بارك الله بالجهود الخيره والعقول النيره والاقلام التي نتمنا ان تكون سارية ترفع اسم قبيلة عقيل عاليا تضيئها سماء الحقيقه والكلمة الصادقه والانوف الحميه والقلوب الوفيه والعقول الزكيه والاكف الابيه نتمنى التوفيق لكم جميعا وشكرا بكل اخلاص وبكل معاني الشكر


كريم العكيلي-العراق












عرض البوم صور كريم العكيلي   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2009, 05:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجلس الإدارة

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 65
المشاركات: 649
بمعدل : 0.23 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي العاتي العكيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الإبداع الملكي

نوط المشرف المميز



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور ابن العم طلال العكيلي على هذه المبادره بالترحيب بضيوف بني عقيل وانا و الاخوه وابناء العمومه عكيلي وكريم وعمر وغيرهم نكرر ما دعا اليه ابن العم طلال وما حذر منه والف هلا ومرحب بالضيوف الكرام
اخي طلال واصل التحليق فانت صقر من صقور بني عقيل تسلم يا غالي واستغل هذه المناسبه فرصه لالقاء التحيه والسلام على ابن عمي كريم العكيلي
وشكرا












عرض البوم صور علي العاتي العكيلي   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2010, 09:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 115
المشاركات: 200
بمعدل : 0.07 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
د. حسن منديل العكيلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام كبار الشخصيات

وسام التكريم الملكي



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
عود على بدء
انطلاقة مباركة – وان جاءت متأخرة_

ابنا العم: الأستاذ طلال العكيلي المحترم...والشيخ عكيلي نجد المحترم.
سلام الله عليكما... وبعدُ...
فان ما قمتما به في تأسيس الموقع للقبيلة انما هوعمل مبارك يقربكما الى الله تعالى، لكونه في صلة الرحم. وصلة الرحم تطيل العمر وتزيد في الارزاق.
فضلا عن الاهداف النبيلة السامية المخلصة التي دعتكما الى تأسيس الموقع
نشد على أيديكما ، وبارك الله فيكما وجزاكما خير الجزاء .


د. حسن منديل حسن العكيلي
21/1/2010












عرض البوم صور د. حسن منديل العكيلي   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 08:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 4
المشاركات: 473
بمعدل : 0.16 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام التميز الملكي

وسام المشرفة المميزة ــ الدرجة الاولى



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي أهلا بأحفاد المكارم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وابناء عمومتي الكرام من ابناء عُقيل :

أحييكم وأحيي فيكم هذه الروح الخلاقة التي تنم عن عروبة أصيلة وسمو في الأخلاق وترفع عن كل الصغائر ، واشد على يد كل من يدعو الى التوحد ولم الشمل وأقامة صلة الرحم ونبذ التفرقة مهما كانت أسباب الأختلاف بين ابناء العمومة مثل المذهب او الجنسية او المعتقد الفكري .

وأدعو الله تعالى أن يحفظ كل من يحرص على رفع اسم هذا الموقع خدمة لأسم قبيلتنا الكريمة وأحياءاً لذكر الأجداد الكرام الذين تركو لنا المجد والفخر والتاريخ ، فعلينا ان نكون خير خلف لخير سلف .

دمتم وسلمتم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


اختكم المهندسة / ام محمد

من عشيرة / عكيل آل سلمان

بغداد ــ العراق












عرض البوم صور ام محمد   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2010, 10:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 261
الدولة: استراليا
المشاركات: 319
بمعدل : 0.13 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
migrantbird غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

قلادة الإبداع



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نحمد الله ونشكره على افتتاح المنتدى
وشكرا لكم يا مؤسسي منتديات قبيلة عكيل

ونتمنى النجاح والتألق لموقعنا الغالي



اخوكم : الطائر المهاجر
مهندس / استراليا ــ فكتوريا



.












عرض البوم صور migrantbird   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2010, 05:37 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 312
المشاركات: 24
بمعدل : 0.01 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اباذر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

بسم الله وعليه اتكل

السلام على امة محمد والصلاة عليه وآله وسلم

بارك الله في الجميع .

الله محييكم ويعطيكم العافية .

وان شاء الله الموقع من تقدم الى تقدم وازدهار بفضل جهود الخيرين والطيبين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته












عرض البوم صور اباذر   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2010, 05:45 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 290
المشاركات: 137
بمعدل : 0.05 يوميا

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
السومري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

قلادة التكريم



 

كاتب الموضوع : طلال العكيلي المنتدى : منتدى الترحيب والمناسبات
افتراضي

حياهم الله
بارك الله في الجميع
ونتمنى لكم الموفقية












عرض البوم صور السومري   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 PM

أقسام المنتدى

المنتديات العامة | المنتدى الإسلامي | منتدى الترحيب والمناسبات | المنتدى العام | منتدى القضايا الحوارية ، والنقاشات الجادة | المنتديات الخاصة بقبائل بني عُقيل العامرية | منتدى أخبار ومناسبات بني عُقيل | منتدى أنساب ومواطن بني عُقيل | منتدى تاريخ بني عُقيل | منتدى أمراء وأعلام بني عُقيل | منتدى قصائد وأشعار بني عُقيل | منتدى مكتبة بني عُقيل | المنتديات الخاصة بالقبائل العامرية والعربية العامة والتاريخ العام | منتدى القبائل العامرية | منتدى القبائل العربية العامة | منتدى مكتبة الأنساب والتاريخ | المنتديات الأدبية | المنتدى الشعري العام | منتدى الخواطر ونبض المشاعر | منتدى القصص والروايات | منتدى الألغاز والأمثال والحكم | المنتديات المنوعة | منتدى الأسرة والمرأة والطفل | منتدى الصحة والطب | منتدى الرياضة | منتدى الطبيعة والسفر | منتدى الحاسوب والجوال والعلوم التقنية العامة | المنتديات الإدارية | منتدى الملاحظات والاقتراحات | منتدى المشرفين والمراقبين | منتدى السيارات والدراجات | منتدى المرأة العام | منتدى التدبير المنزلي | دواوين شعراء المنتدى | المنتدى الإعلامي لموقع بني عُقيل الرسمي | المنتدى التاريخي العام | منتدى الشعر النبطي | منتدى الثقافة العامة | قبيلة قيس العامرية (جيس) | منتدى بصمات مبدعي الموقع .. تخليداً لذكراهم |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd SysArabs
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبائل بني عقيل
This Forum used Arshfny Mod by islam servant